المستشار علاء الدين سليمان شوقي
المستشار علاء الدين سليمان شوقي


محاكمة المتهمين بقتل أشقائهم في حلوان.. 24 مايو

إسلام دياب

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 - 03:19 م

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، تأجيل أولى جلسات محاكمة 3 متهمين شرعوا فى قتل أشقائهم فى حلوان لجلسة 24 مايو المقبل. 

صدر القرار برئاسة المستشار علاء الدين سليمان شوقى رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عماد الدين عيسى الخولى ومصطفى حسن أبو قوره الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة وأمانة سر محمد طه وعبد المسيح فل.

اقرأ أيضا|مزاج الزوج المحبوس يقود زوجته للمحاكمة

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين «مصطفى. ف»، عامل و«علي .ف»، عامل بدائرة قسم شرطة حلوان بمحافظة القاهرة بالشروع في قتل المجني عليه جمال فاروق عمداً من غير سبق إصرار أو ترصد بأن احتد الحديث بينهما والمجني عليه فتعدى عليه ضرباً مستخدمين في ذلك أسلحة بيضاء «سكاكين» بمناطق متفرقة بعموم جسده محدثين إصابته قاصدين من ذلك قتله إلا أنهما خاب أثر جريمتهما لسبب لا دخل لارادتهما فيه وهو تدارك المجني عليه بالعلاج، كما أحرزا سلاحين أبيضين سكاكين بغير مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية في التعدي على المجني عليه.

وأضافت التحقيقات قيام المتهم الثالث «جمال .ف» بائع جرائد، بالشروع في قتل المجني عليه مصطفى فاروق عمداً من غير سبق إصرار أو ترصد بأن احتد الحديث بينهما فتعدي عليه ضرباً مستخدماً في ذلك سلاح ابيض سكين بمناطق متفرقة بعموم جسده محدثاً إصابته قاصداً من ذلك قتله إلا أنه خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو تدارك المجني عليه بالعلاج.

وأكدت شهادة مجري التحريات بالقضية معاون مباحث قسم شرطة حلوان أن تحرياته توصلت الي نشوب مشادة بين المتهمين كفريقين على أثرها كل فريق على الأخر فأحدث المتهمان الأول والثاني إصابة جمال فاروق والمتهم الثالث إصابة مصطفى فاروق مستخدمين في ذلك أسلحة بيضاء سكاكين قاصدين من ذلك قتلهم إلا أنه خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لارادتهم فيه وهو تدارك المجني عليهم بالعلاج.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة